حقيقة الاسلام وجوهر الدين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
حقيقة الاسلام وجوهر الدين

حكمة الخلق والرسالة والمراد من العالمين
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 سرقة الدين ومحاربته اكبر من سرقة قوتك والسلطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 20/07/2019

سرقة الدين ومحاربته اكبر من سرقة قوتك والسلطة Empty
مُساهمةموضوع: سرقة الدين ومحاربته اكبر من سرقة قوتك والسلطة   سرقة الدين ومحاربته اكبر من سرقة قوتك والسلطة Emptyالسبت أغسطس 15, 2020 8:13 pm

سرقة الدين ومحاربته اكبر من سرقة قوتك والسلطة، وكله قد وقع. وان الله تعالى قادر على ان ينصر دينه بغيركم، ولكن يمتحن الناس كما قال تعالى: (ذلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَٰكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ).4 محمد. اي يختبركم ويمتحنكم هل تنصروا دينه. قال تعالى: (إِلَّا تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ).التوبة. وقال تعالى : ( إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ). 7 محمد. وقال تعالى في امتحان نصرته في دينه: (وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ ۚ). الحديد 25.
اما عن من يسرق دينكم وسلطتكم بعد ان خاض الشعب السوداني ثورة انتزع بها من تلاعبوا بالدين واستغلوه ولم يكن يحارب الدين ولم تكن الثورة بدات في ديسمبر بل كانت عدة انتفاضات وثورات حتى منها عسكرية وسياسية وثقافية وانتصرت الانتفاضة السلمية الاخيرة خاصة بعدما ابوا ان تقودها القيادات التقليدية وكان العمل مستغلا وانصهرت فيه كل فئات المجتمع حتى لما كانت القيادة مجهولة رضوا بالعمل الجماعي بلا شعار حزبي لاسقاط النظام بلا محاصصة. ولكن كما استغلت رموز النظام سابقا السخط على الانظمة السابقة واستلغوا الانتفاضة فكان الجذولي من رموز الترابي رئيسا للوزراء ثم عام 89 استغلوا سخط الشعب وانذار الجيش وخدعوه بانه تغيير جماعي لكنه كان ترابي غادر فكذلك استغل اليسار السخط على نظام الاخوان المسلمين في الانتفاضة الاخيرة واستغل زهد الشعب في السلطة فقط اراد التغيير، فاستغل اليسار ذلك ومنه اليسار باسم الدين وهم الجمهوريون الذين يرون ان مجموع الوجود هو الله كما سياتي بيانه، وكانوا اكثر اليسار المتاسلم استغلالا للثورة. وكثير من المنابر الاعلامية كانت تابعة للجمهوريين. فهدفوا الى سرقة دين الاسلام وهذا اسوا من سرقتهم للسلطة وقوت الناس. فمن اخذ قوتك ومصالحك فقد افقدك شي من الدنيا واما من سرق دينك ان تحقق سيفقدك اخرتك والحياة الدائمة فيها. ومن كل ذلك على الشعب المنتفض على الظلم ان يواصل نضاله فيحمي دينه ودنياه.
اما عن الجمهوريين فيعلمون ان الانتخابات سيفقدون فيها كل شي لذا يستعجلوا ان يغييروا كل شي قبل الانتخابات خاصة احكام الاعدام حتى لا تهددهم احكام الردة بسبب ما يعلمون من ان رسالتهم المزعومة لانها تحارب الدين في اثبات ذات الله حيث يرون ان مجموع الوجود هو الله. واكتفي هنا بالاشارة الى هذه الجزء من عقيدتهم الالحادية.
ومن العبارات التي يشير فيها محمود محمد طه الى ان الله هو عين المخلوقات في كتاب اسئلة واجوبة قال: ( لكل ذرة في الوجود شكل هرمي ..(فإن أحمد مظهر اسم الله الهادي، وإبليس مظهر اسم الله المضل.. فإذا استقر هذا في الأذهان يستقر أيضاً أن الوجود كله مظهر الله في مستويات مختلفة، وما نسميه نحن الخلق ما هو غير الخالق) انتهى قوله الضال. فانظر الى انهم يرون ان الخلق هو الخالق.
كما قال: (فليس في دنيا الإنسان الكامل غير الله، لأنه هو الله .. فأنت، بلا ريب، تذكر قولنا عن تنزل الذات إلى مرتبة الإسم، ثم إلى مرتبة الصفات، ثم إلى مرتبة الأفعال .. وقد قلنا أن مرتبة الإسم هي مرتبة الإنسان الكامل .. فالإسم الذي تنزلت إليه الذات الصرفة هو (الله) .. وهذا هو معنى قولنا أن الإنسان الكامل هو الله)). انتهى قوله الضال.
وليبين ان مراده العابد هو المعبود والذي يشهد هو ذات المشهود اي الله، ما جاء في عبارته التالية: (فهو حين يدخل من مدخل شهادة (( ألا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله )) يجاهد ليرقى بإتقان تقليد المعصوم إلى مرتبة (( فاعلم أنه لا إله إلا الله )) ثم يجاهد بإتقان هذا التقليد حتى يرقى بشهادة التوحيد إلى مرتبة يتخلى فيها عن الشهادة ، ولا يرى إلا أن الشاهد هـو المشهود ، ويطالع بقوله تعالى (( شهد الله أنه لا إله إلا هو ، والملائكة ، وأولو العلم ، قائما بالقسط ، لا إله إلا هو ، العزيز الحكيم )) وعندئذ يقف على الأعتاب ، ويخاطب كفاحا ، بغير حجاب (( قل الله ! ثم ذرهم في خوضهم يلعبون )) ، و (( قل )) هنا تعني ( كن). انتهى كلامه الضال.
ويبلغ به الاستخفاف بعقول الناس حتى قال: قل هنا تعني كن. وحتى يؤكد انه يعني وحدة الوجود بل ويمجدها فقد قال في كتاب اسئلة واجوبة: ( وسيقول قائل إن هذه هي وحدة الوجود، فليعلم هذا أن وحدة الوجود هي التوحيد، وما أنكرها، من أنكرها، إلا لجهله بحقيقتها، فوحدة الوجود تعني أن ليس في الوجود إلا فاعل واحد، ومريد واحد، وكل ما في الوجود إنما هو أثر لإرادة واحدة، لا تتعدد.). انتهى كلامه الضال.
كما قال في كتابه: أدب السالك في طريق محمد. ص8: ( فالله تعالى إنما يعرف بخلقه، وخلقه ليسوا غيره، وإنما هم هو في تنزل، هم فعله ليس غيره وقمة الخلق وأكملهم في الولاية هو الله وهو الإنسان الكامل وهو صاحب مقام الاسم الأعظم (الله) فالله اسم علم على الإنسان الكامل).
وقال في كتاب الاسئلة والاجوبة: (نحن نشارك الله في أخلاقه، فقد خلقنا، تبارك وتعالى علي شاكلته).
الى قوله: (ليس معنى قوله تعالى "ليس كمثله شيء" أننا لا نشبهه.. لا من قريب ولا من بعيد.. بل الحق إننا نشبهه تعالى).
الى قوله الضال: (أولاً، كلمة الله تطلق في القرآن، في المعنى القريب، على الإنسان الكامل، وفي المعنى البعيد على الله، تبارك وتعالى في إطلاقه.. ولكن الله، تبارك وتعالى، في إطلاقه، فوق الأسماء، والصفات ــ هو منزه عن الأسماء ــ ولكنه تنزل إلى مرتبة الاسم، فسمى نفسه "الله"، وتعلقت به جميع الصفات، وجسده الإنسان الكامل.. فأسماء الله الحسنى كلها أسماء، وصفات للإنسان الكامل، الذي اكتملت فيه الصورة الإلهية في عبارة "إن الله خلق آدم على صورته".. وهي لا حظ لها من الذات المطلقة إلا الإشارة..الى قوله: ( وأما الله بالمعنى القريب ــ الإنسان الكامل ــ فهو يسمع بذاته، ويرى بذاته أيضاً، لا بأذن، وعين، لأن كل حاسة منه قد صارت كله، فهو، كله، في أي جزء منه).
فتلك بعض ضلالات من سرق الثورة ليحارب دينكم وذلك ما يهدد اجيالكم بالالحاد، ولحمايتهم واسترداد مصالكم وسلطتكم يجب مواصلة النضال حتى التغيير الجذري السليم والا كان التغيير من سوء الى اسوأ . وتلك الاحتجاجات السلمية التي اسقطت نظام مكث 30 عاما في االسلطة يمكنها ان تسقط من لم يكمل عامين الرضاعة في السلطة.
عثمان حسن بابكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://truthislam.ahlamontada.com
 
سرقة الدين ومحاربته اكبر من سرقة قوتك والسلطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من لا يحب الدين ويرى العلمانية، هم اصناف
» كتاب حقيقة الاسلام وجوهر الدين. الجزء الثاني
» كتاب حقيقة الاسلام وجوهر الدين، الجزء الاول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقيقة الاسلام وجوهر الدين :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: